مدرب الزمامرة: كنا نستحق الانتصار..ولا يمكنك الخروج من مناطقك ضد الرجاء

03 مايو 2021 - 05:00

اعتبر محمد اسماعيل العلوي، مدرب نهضة الزمامرة، أن فريقه كان يستحق أكثر من نتيجة التعادل أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الجولة الـ14 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية ملعب ملعب المسيرة بأسفي.

وأكد العلوي، في تصريحات عقب اللقاء، أن المواجهة كانت تكتيكية بشكل كبير، مشيرا إلى أنه ضد الرجاء لا يمكنك الخروج من مناطقك وترك المساحات، معتبرا أن فريقه كان يستحق الانتصار في المباراة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن اللاعبين بذلوا مجهودا هائلاً مضيفا أن فريقه أهدر نقطتين، لأننه كان يستحق، على حد قوله، أكثر من نقطة واحدة، مشددا على أن المجموعة تتطور باستمرار ومع تعاقب المباريات، لافتاً إلى ضرورة الظفر بأكبر عدد من النقاط في المقابلات القادمة ضمن مسابقة الدوري المحلي.

وكان فريق نهضة الزمامرة نجح في خطف تعادل ثمين أمام ضيفه الرجاء الرياضي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 26 في وصافة تريتب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما يتوفر نهضة الزمامرة على 12 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال