حكيمي بعد التتويج: أردت البقاء في ريال مدريد ولم يهنأني أي شخص من النادي

03 مايو 2021 - 06:30

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم إنتر ميلان، أنه أراد البقاء في صفوف ريال مدريد، لكنه في الوقت نفسه لا يوجه لوما إلى إدارة النادي أو زين الدين زيدان، مدرب الفريق، على الاستغناء عنه.

وقال أشرف حكيمي، في تصريحات لبرنامج "الشرينجيتو" الإسباني الشهير، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، "ريال مدريد هو بيتي، أردت البقاء فيه والمنافسة على مركز في التشكيل الأساسي، لكن النادي قرر عكس ذلك، يزعجني حديث البعض حول أنني كنت خائفا من المنافسة مع زملائي على مركزي، كنت أشعر أني قادر على المنافسة".

وأشار أشرف حكيمي إلى أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وفولورنتينو بيريز، رئيس النادي، لم يتصلا به لتهنئته على لقب الدوري الإيطالي حتى الآن، والذي توج به الفريق رسميا أمس الأحد.

وقاد أشرف حكيمي فريقه إنتر ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، لأول مرة منذ عام 2010، حيث حسم النيراتزوري اللقب قبل 4 جولات على نهاية الموسم، منهيا سيطرة يوفنتوس على اللقب، حيث حصد النيراتزوري 82 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة عن أتالانتا، صاحب المركز الثاني، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

وشارك أشرف حكيمي، صاحب الـ22 عاما، مع إنتر ميلان في 33 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف، كما قدم 7 تمريرات حاسمة تحولت إلى أهداف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال