قمة الجيش والرجاء تحبس الأنفاس في ربع نهائي كأس العرش

04 مايو 2021 - 11:00

تستأنف، ابتداء من مساء اليوم، وعلى مدار اليومين المقبلين، منافسات مسابقة كأس العرش بإجراء دور ربع النهائي وذلك بمشاركة سبع أندية من البطولة الاحترافية للدرجة الأولى، إضافة لفريق رجاء بني ملال كممثل وحيد للقسم الثاني.

وتعتبر قمة الجيش الملكي أمام الرجاء الرياضي المواجهة الأبرز في هذا الدور، حيث يسعى الفريقان للتتويج بالكأس الفضية بعد غياب سنوات، خاصة أن الفريق العسكري لم يتوج بأي لقب منذ حوالي 13 سنة.

وحجز الجيش الملكي مقعدا له في هذا الدور بعد إقصائه لاتحاد طنجة بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، فيما عبر الفريق الأخضر لهذا الدور بعد تغلبه على اتحاد سيدي قاسم بهدفين نظيفين.

ويدشن فريقا رجاء بني ملال وحسنية أكادير دور ربع النهائي بخوضهما أول صدام ،مساء اليوم، بميدان الملاليين بعد إصلاح إنارة الملعب، استجابة للطلب الذي تقدمت به إدارة الفريق السوسي.

كما سيعرف هذا الدور، مواجهة قوية بين فريقي الوداد الرياضي وشباب المحمدية، في مباراة إعادة للقاء الذي جمع الطرفين الأسبوع الماضي، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وانتهى بالتعادل الإيجابي.

وفيما يلي البرنامج الكامل لربع نهائي كأس العرش:

الثلاثاء 4 ماي

رجاء بني ملال ضد حسنية أكادير   22:00

الأربعاء 5 ماي

الجيش الملكي ضد نادي الرجاء الرياضي  22:00

الوداد الرياضي ضد شباب المحمدية  22:00

الخميس 6 ماي

المغرب التطواني ضد المغرب الفاسي 22:00

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هجوم موسكو يرفع التأهب الأمني في أولمبياد باريس 2024

الفوتسال.. صقر أكادير بطلا لموسم القادسية السعودي

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور