الكوكب المراكشي: 22 مليون درهم مديونية الفريق.. والنادي ممنوع من الانتدابات

26 يوليو 2021 - 05:00

كشفت إدارة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، عن قيمة الديون المتراكمة على الفريق، لدى لجنة النزاعات بجامعة الكرة، حيث تبلغ 22 مليون درهم.

وقال المكتب المسير للفريق المراكشي، في بلاغ على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، تراكم الديون المستحقة من المكاتب السابقة لدى لجنة النزاعات تبلغ حوالي 22 مليون درهم.

وأشار فريق مدينة النخيل أن المكتب المديري لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي اجتمع لتدارس الحصيلة الإجمالية للنادي عن الموسم المنصرم وكذا الوضعية الحالية "الصعبة " والسبل الكفيلة بإيجاد الحلول للمشاكل الآنية المتعلقة بالمستحقات المالية العالقة للاعبين والأطر التقنية لجميع فئات النادي.

كما ناقش المكتب المسير للفريق المراكشي المستجد المتعلق بمراسلة الجامعة الأخيرة حول منع النادي من إجراء انتدابات جديدة في المرحلتين الصيفية والشتوية وحتى التجديد للاعبين الحاليين.

واعتبر النادي المراكشي أن هذه المعطيات تضع الفريق في ورطة كبيرة بالنظر لعدد الاعبين السارية عقودهم مع الفريق والذي لا يتجاوز 7 لاعبين، وتراكم الديون المستحقة من المكاتب السابقة لدى لجنة النزاعات.

كما قام أعضاء المكتب المديري بوضع خارطة طريق للموسم المقبل والتي يتوقف تحقيق أهدافها بتوافر مجموعة من الشروط والظروف التي تستدعي تدخل عاجل من جميع الفعاليات الاقتصادية والسياسية بالمدينة بالنظر لضيق الوقت، كما قرر المكتب المسير عقد لقاء قريب مع منخرطي النادي من أجل إطلاعهم عن قرب على وضعية ناديهم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء والوداد يتجهان للاستئناف ضد عقوبات لجنة التأديب

اتفاقية شراكة تجمع بين الاتحاد الرياضي يعقوب المنصور ونادي اشبيلية الإسباني

تعيين فلاديمير بيتكوفيتش مدربا للجزائر خلفا لبلماضي