البنزرتي: الفوز ضاع في الشوط الأول والتعب أثر على لاعبينا

10 مايو 2021 - 02:00

اعتبر الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن فريقه أضاع الفوز خلال مباراة النادي الأحمر أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد البنزرتي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه كان بإمكانه قتل المباراة في شوطها الأول، مضيفا أن الوداد ضيع الفوز بعد أن غابت عليه اللمسة الأخيرة، بالإضافة إلى سوء تمركز بعض المهاجمين.

وأوضح المدرب التونسي أن الجولة الثانية كانت متكافئة إلى حد كبير بين الفريقين، مشيرا إلى أن الفريق "العسكري كشر على أنيابه خلال الفصل الثاني من المباراة، مشددا على أن التعب والعياء طال اللاعبين بسبب أجواء شهر رمضان والمباريات المتتالية لفريقه.

وكان التعادل السلبي حسم موقعة الكلاسيكو بين الجيش الملكي وضيف الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ15 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم الداكي الرداد.

وبهذه النتيجة، عزز الوداد الرياضي صدارته لسلم الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما واصل الجيش الملكي احتلال المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي، سيواجه الجمعة المقبل فريق مولودية الجزائر بميدان هذا الأخير، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة