البلجيكي فانديربروك مدربا جديدا للوداد الرياضي

05 مايو 2023 - 08:11

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم تعاقده رسميا مع المدرب البلجيكي زفين فاندينبروك، خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وقرر نادي الودادالرياضي التخلي عن خدمات المدرب غاريدو وتعيين المدرب عبد الإله صابر ضمن الطاقم الجديد لتدبير ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي.

وسادت حالة من القلق وسط أنصار نادي الوداد الرياضي بسبب تدبير مدرب النادي الإسباني خوان كارلوس غاريدو لمباريات الفريق بالبطولة الوطنية وعصبة الأبطال الافريقية واختياراته البشرية للمباريات.

واستشاط أنصار الفريق الأحمر غضبا من طريقة تدبير المدرب الإسباني لمباراة الفريق الأخيرة أمام الجيش الملكي لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الوطنية على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء والتي فرط خلالها الفريق في الفوز في آخر أنفاس المباراة.

ووجه المدرب خوان كارلوس رسالة شكر لجماهير الوداد الرياضي على دعمهم له خلال فترة تدريبه للفريق، متمنيا التوفيق للفريق في باقي المنافسات وتحقيق نتائج إيجابية.

وكان المدرب الإسباني قد تعرض للطرد خلال مباراة الكلاسيكو أمام الجيش المكي، كما أن مساعد المدرب عبد الإله صابر دخل في اشتباك مع المدرب الإسباني قبل مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال بسبب الاختيارات البشرية قبل اللقاء ما دفعه للغياب عن المباراة.

وكان الوداد الرياضي تعاقد مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو خلفا للمدرب التونسي المهدي النفطي الذي جاء خلفا للمقال الحسين عموتة الذي بدء الموسم رفقة نادي الوداد الرياضي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي كان قد تأهل إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ليواجه بذلك نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، كما أنه يحتل المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية بفارق نقطة عن المتصدر الجيش الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النصيري: أصبحت أفضل بعد كأس إفريقيا.. ولم أحسم في مستقبلي رفقة إشبيلية

رئيس بركان: مباراة اتحاد العاصمة أصبحت من الماضي.. والشعباني متخوف من قلة تنافسية فريقه

حكيمي يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي