بنعلي: الفريق يفقد التركيز في الأنفاس الأخيرة من المباريات

10 مايو 2021 - 11:00

عبر الإطار الوطني بيدرو بنعلي، مدرب فريق نهضة بركان، عن استيائه من التعادل الذي حققه فريقه أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد بنعلي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه يفقد التركيز في الأنفاس الأخيرة من المباريات، خاصة بعد تلقي بركان لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة من مباراته أمام المغرب التطواني.

وشدد المتحدث ذاته، على ضرورة التحلي بالهدوء و التركيز في الأوقات الحرجة، مشيرا إلى أن الفريق تلقى في المباراة الماضية الهدف في بداية اللقاء وفي مباراة تطوان تلقى القريق الهدف فب الأنفاس الأخيرة للمواجهة.

وخنم حديثه بالقول: "يجب أن نكون أكثر هدوءا و تركيزا لتفادي فقدان النقاط و الوقوع في الأخطاء، نفرط في الحماس و نفقد التركيز في الثواني الأخيرة".

وكان  فريق نهضة بركان انقاد، مساء أمس، لتعادل مخيب أمام ضيفه المغرب التطواني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الـ15 من منافسات البطولة الفاحترافية لكرة القدم، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وبهذه النتيجة، يحتل نهضة بركان المركز السابع في سلم الترتيب بـ19نقطة، فيما يتوفر المغرب التطواني على 17 نقطة في المركز 12.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس