عصبة الأبطال.. التعادل يحسم لقاء الوداد مولودية الجزائر

14 مايو 2021 - 08:56

نتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي بمضيفه مولودية الجزائر لحساب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام نادي مولودية الجزائر على أرضية ملعب 5 جويلية بنتيجة هدف مقابل هدف.

وانتظر الوداد حتى الدقيقة 64 ليسجل الهدف الاول عن طريق يحيى جبران من ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة لمولدية الجزائر اللاعب ميلود ربيعي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وكان حكم المبارة الإثيوبي باملاك تيسيما حرم الوداد من هدف صحيح في حدود الدقيقة 38 بداعي التسلل، بمساعدة محمد عبد الله إبراهيم وديك اوكيلو.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من احمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، امين إلى الفتح، أشرف داري، يحيى عطية الله، يحيى جبران، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، سايمون مسوفا، مؤيد اللافي، أيوب الكعبي.لقاء الإياب سيجرى بالدار البيضاء يوم 22 ماي الجاري، علما أن مباريات ذهاب ربع النهائي ستجرى على مدار يومي 14 و15 ماي، بينما تقام مباريات العودة كلها يوم السبت 22 من نفس الشهر.

وسيستقبل نادي شباب بلوزداد الجزائري فريق الترجي التونسي، ويلعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضد سيمبا التنزاني، بينما يستقبل الأهلي المصري نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية