الشابي: الحكم حرمنا من ضربة جزاء واضحة والتعادل يبقى نتيجة إيجابية

17 مايو 2021 - 03:30

عبر التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، عن رضاه عن التعادل الذي حققع فريقه أمام نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في إطار ذهاب ربع نهائي كاس الاتحاد الإفريقي.

وقال الشابي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء، إن لاعبيه أظهروا انضباطا كبيرا على المستوى التكتيكي، مضيفا أن الرجاء سيطر على اللقاء وتمكن خلال الجولة الثانية من تسجيل هدف التعادل، معبرا عن سعادته من أداء جميع اللاعبين.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه راض على نتيجة التعادل رغم أن الفريق حضر، على حد قوله، إلى جنوب إفريقيا من أجل العودة بالفوز، مشيرا إلى أنه عندما تكون مدربا لناد بحجم الرجاء فإن الجميع ينتظر منك تحقيق الانتصار، لكن التعادل يبقى، على حد تعبيره، نتيجة إيجابية في انتظار مباراة العودة.

وأكد المدرب التونسي، أن الحكم الكيني يتير كواكي شيربوت، الذي قاد المواجهة، حرم فريقه من ضربة جزاء مشروعة وواضحة، مضيفا أن مواجهة الإياب بالدار البيضاء، سيدخلها الرجاء بهدف تحقيق الفوز والعبور إلى الدور النصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية.

وكان التعادل الإيجابي حسم مواجهة أولاندو بايرتس الجنوب إفريقي أمام نظيره الرياضي، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، في المباراة التي احتضنها ملعب ملعب "أورلاندو" بجوهانسبورغ.

يشار إلى أن مواجهة إياب الدور ربع النهائي بين الفريقين، ستجرى الأسبوع المقبل سواء على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في حال سمحت السلطات المغربية بدخول البعثة الجنوب إفريقية للمملكة، أو سيتم إجرائها بملعب محايد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024