جمعية سلا تمثل السلة المغربية في النسخة الأولى للعصبة الإفريقية

17 مايو 2021 - 09:30

ستكون كرة السلة المغربية ممثلة من قبل فريق الجمعية الرياضية السلاوية في منافسات النسخة الاولى من العصبة الإفريقية ( بال) لكرة السلة ، التي ستحتضنها قاعة “أرينا” بالعاصمة الرواندية كيغالي، وذلك خلال الفترة ما بين 16 و30 ماي الجاري، بمشاركة 12 من أقوى الفرق على الساحة الإفريقية.

ويتواجد فريق الجمعية الرياضية السلاوية ضمن المجموعة الثانية ،إلى جانب أندية الجمعية الرياضية للشرطة الوطنية لمالي ، وبيترو بتروليوس لواندا الأنغولي ،ونادي القوات المسلحة والشرطة الكاميروني.

ويسعى فرسان الرقراق، بقيادة المدرب المقتدر سعيد البوزيدي، إلى البصم على مشاركة ناجحة في الدورة الأولى لمسابقة العصبة الإفريقية ( بال) ، التي تتميز بمشاركة أربعة أندية عربية وهي جمعية سلا ، الزمالك المصري ، الاتحاد المنستيري التونسي والمجمع الرياضي البترولي الجزائري.

وستسهل الجمعية السلاوية مشاركتها في هذه التظاهرة الإفريقية، غدا الثلاثاء، بنزال حارق سيجمعها بنادي القوات المسلحة والشرطة الكاميروني.

وتشكل العصبة الإفريقية لكرة السلة (بال) مسابقة احترافية جديدة، وهي ثمرة تعاون بين الاتحاد الدولي لكرة السلة، بدعم من الرابطة الأمريكية لكرة السلة للمحترفين التي تموله.

وكان من المقرر أن تنطلق هذه المسابقة العام الماضي، لكنها تأجلت أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا، علما بأن الدورة الأولى ستجري بصيغة جديدة تتضمن في المجموع 26 مقابلة في الفترة ما بين 16 و30 ماي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”