زياش يشارك أساسيا في نصف نهائي كاس العالم للأندية بين تشيلسي والهلال

09 فبراير 2022 - 04:44

كشف توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمباراة فريقه التي تجمعه بداية من الساعة الخامسة والنصف، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وعرفت تشكيلة "البلوز" حضور اللاعب الدولي المغربي المعتزل، حكيم زياش، أساسيا في اللقاء، حيث جاءت تشكيلة الفريق على التشكيل التالي: كيبا - كريستنسن - سيلفا - روديجر - أزبيليكويتا - كوفاسيتش - جورجينيو - ألونسو - زياش - لوكاكو - هافيرتز.

ويضرب الفائز من المباراة موعداً في نهائي مونديال الأندية، يوم 12 فبراير الجاري مع بالميراس البرازيلي، فيما يلعب الخاسر مع الأهلي المصري على المركز الثالث.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس، حيث يرتدي الهلال الزي التقليدي الأزرق، فيما يلعب تشيلسي بقميصه الأصفر.

ويسعى تشيلسي إلى تخطى الهلال والتأهل لنهائى كأس العالم للأندية أملا فى خطف لقب المسابقة العالمية، حيث إنه المرشح الأول والأكثر حظوظا للفوز بالبطولة كونه بطل أوروبا والذى دائما ما يتوج باللقب فى النهاية.

 بينما يرغب الهلال فى مواصلة نتائجه الجيدة، بعد العرض الرائع والنتيجة العريضة أمام الجزيرة الإمارتي بعد الفوز الكبير (6-1) في ربع النهائي؛ حيث يتطلع الفريق إلى بلوغ النهائي، على حساب بطل أوروبا.

وقال زياش في تصريحات إعلامية، لن أعود للمنتخب المغربي وهذا هو قراري النهائي أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن تركيزي الكامل الآن مع نادي تشيلسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب