بعد زياش.. مزراوي يرفض الانضمام للمنتخب المغربي ويهاجم حاليلوزيتش

13 مارس 2022 - 09:19

رفض اللاعب المغربين نصير مزراوي، ظهير أيمن نادي أجاكس أمستردام الهولندي، تلبية الدعوة التي وجهها له الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، للانضمام لأسود الأطلس في التوقف الدولي المقبل، نهاية مارس الجاري.

وقال مزراوي، في تدوينة على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي،  "خلال عام ونصف لم يتواصل معي أحد سواء من الاتحاد المغربي أو الجهاز الفني للمنتخب كي يشرح لي أسباب استبعادي".

وأضاف: "شعرت بعدم الاحترام لشخصي كإنسان قبل أن أكون لاعبا، كانت مرحلة مؤلمة بالنسبة لي، نسجوا الأكاذيب حولي وروج لها الإعلام، بقيت صامتا، لأني أحب اللعب لمنتخب بلدي".

وزاد مزراوي قائلا: "لقد كان الأمر صعباً بالنسبة لي بعدم القدرة على المساعدة و لم أكن أستحق مثل هذه المعاملة، المدرب ولم يكلف نفسه عناء التواصل معي أو مقابلتي للحديث عن كل هذه الاكاذيب وكذلك لتبديد الأخبار المغلوطة التي أُحيطت بي.

وختم لاعب أجاكس منشوره: "لذلك بقلب حزين فقد قررت عدم تمثيل المنتخب الوطني في الموعد القادم، أتمنى لهم حظا سعيدا".

وكان اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي أكد بدوره عدم عودته للمنتخب المغربي، رغم التصريحات التي أدلى بها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الأحد، والتي أعلن فيها رجوع اللاعب “لأسود الأطلس”، خلال النوقف الدولي المقبل.

يشار إلى أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أكد أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش وجه الدعوة لكل من حكيم زياش ونوصير المزراوي وعبد الصمد الزلزولي استعدادا لمباراة الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وأضاف لقجع لرنامج “ديكريبتاج” وحيد راسل زياش والمزراوي، والزلزولي من أجل أن يتواجدوا في مبارتي الكونغو الديمقراطية، مؤكدا أن الأمور في طريقها للحل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت