بعد العودة من جنوب إفريقيا.. الرجاء الرياضي يكشف نتائج المسحة الطبية

19 مايو 2021 - 01:58

توصل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بنتائج المسحة الطبية بعد عودته من جنوب إفريقيا عقب مواجهة نادي أولاندو بيراتس لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد النادي ففي بلاغ له أن جميع نتائج الفحص جاءت جميعها سلبية، لتؤكد خلو فريق الرجاء الرياضي من فيروس كورونا.

وكانت بعثة نادي الرجاء الرياضي فور وصولها للملكة، توجهت البعثة نحو أحد فنادق مدينة الدار البيضاء للدخول في الحجر الصحي، الذي أقرته السلطات الصحية، والممتد في حوالي عشرة أيام، مخافة انتشار السلالة المتحورة لفيروس كورونا.

ويأتي هذا الإلزام تنفيذا لقرارات السلطات الصحية المغربية، التي تفرضها القيود الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا، وخاصة من الدول التي تعرف انتشار السلالة المتحورة لـ"كوفيد 19".

وكانت مصادر متطابقة، أكدت أن العصبة الاحترافية لكرة القدم قررت إجراء مواجهة مولودية وجدة أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم في موعدها المحدد، الخميس المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن العصبة الاحترافية شددت على ضرورة إجراء المباراة في موعدها، تنفيذا لقانون جامعة الكرة بداية الموسم الذي ينص على عدم اعتبار فيروس "كورونا" قوة قاهرة، وأن الأندية مطالبة بإجراء مبارياتها حتى في حال عدم توفرها على الحد الأدنى للاعبين في حال إصابتهم بالجائحة أو دخولهم للحجر الصحي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم تنفي قائمة “منشور الممنوعات”

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي