السعودية تنهي العمل في المؤسسات الحكومية قبل مباراة الخضر أمام منتخب التانغو

22 نوفمبر 2022 - 10:30

قررت المملكة العر بية السعودية تأجيل الاختبارات الجامعية المقررة اليوم الثلاثاء التي تتزامن مع مباراة منتخبها ضد المنتخب الأرجنتيني ضمن منافسات كأس العالم التي تقلم حاليا بقطر، وذلك لدعم الخضر أمام منتخب التانغو.

ونشرت مواقع سعودية توجيها قالت إنه صادر عن الجهات الحكومية والذي يقضي بإنهاء دوام جميع الجهات الحكومية اليوم الثلاثاء عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت السعودية.

ونقل عن موقع تبوك الإخباري خبر مفاده "تنفيذاً للتوجيه الرسمي.. عدد من الجامعات الحكومية تعلن رسمياً تأجيل اختبارات الطلاب والطالبات التي توافق مباراة منتخب السعودية أمام منتخب الأرجنتين، وإعادة جدولتها في وقت آخر".

وسيكون المنتخب السعودي في تحدٍ صعب بأولى مبارياته في مونديال قطر، حين يلاقي نظيره الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء على الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

وفي المغرب، برزت في مجموعات خاصة بالأساتذة وأخرى بالتلاميذ، على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالب بتوجيه مراسلات إلى وزير التربية الوطنية، من أجل تقديم التماس بمنح ترخيص لنصف يومين، من أجل تفادي حرمان فئة واسعة من مناصري المنتخب من متابعة مباريات المغرب بالمونديال.

كما أن برمجة وزارة التربية الوطنية لمباريات توظيف الأطر النظامية للأكاديميات الجهوية (الأساتذة المتعاقدين)، يوم الأحد 27 نونبر الجاري، تزامنا مع المباراة الثانية للمنتخب المغربي أمام بلجيكا، أثار انتقادات واسعة للوزارة، فيما طالبت نقابات تعليمية بتغيير موعد مباريات التوظيف.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي، يوم الأربعاء 23 نونبر على الساعة الحادية عشرة صباحا، فيما يواجه بلجيكا في الجولة الثانية يوم الأحد 27 نونبر بداية من الساعة الثانية بعد الظهر، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر في الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشحات يطلب شهادة لاعبي الأهلي في قضية الشيبي

حمد الله: لست نادما على مغادرة معسكر المنتخب في 2019.. وشعرت أنني غير مرغوب فيه

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية