فندربروك: فوز غير مستحق ولعبنا أسوء مباراة منذ قدومي للفريق

21 مايو 2021 - 03:30

عبر البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي عن استيائه من الأداء الذي قدمه فريقه أمام نهضة الزمامرة، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه قدم أسوء مباراة منذ قدومه للجيش الملكي، مشيرا إلى أن الفريق لعب جولة أولى سيئة رغم التقدم بهدف مع الدقائق الأولى للمواجهة، مضيفا أنه طالب اللاعبين بالهدوء في مستودع الملابس بين الشوطين ونجح الفريق في إعادة الأمور للسكة الصحيحة وتحقيق الفوز.

وأوضح المدرب البلجيكي، أن معرفة نتائج الخصوم شكلت ضغطا على الفريق، وفي نفس الوقت حفزت العناصر العسكرية من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث أمام الزمامرة.

وكان فريق الجيش الملكي تفوق على ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وبهذه النتيجة، عزز الجيش الملكي احتلاله للمركز الثالث من البطولة الاحترافية لكرة القدم رافعا رصيده من النقاط لـ31 نقطة بفارق 3 نقاط عن حسنية أكادير الذي يحتل المركز الرابع، فيما واصل نهضة الزمامرة تذيله لسبورة الترتيب برصيد 13 نقطة.

يشار إلى أن الجيش الملكي سيواجه جاره الفتح الرياضي في المباراة المقبلة من الجولة 19 للبطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك الأحد المقبل، فيما يستقبل نهضة الزمامرة فريق مولودية وجدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟