خاليلوزيتش يحدد موعد الإعلان عن لائحة المنتخب المغربي أمام بوركينافاسو وغانا

22 مايو 2021 - 02:00

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن موعد الإعلان عن لائحة المنتخب المغربي، من قبل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش استعدادا لمباراتي بوركينافاسو وغانا وديا.

ويكشف الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الخميس 27 ماي 2021 عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي غانا يوم الثلاثاء 08 يونيو 2021 وبوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو 2021.

وتدخل هاتان المباراتان اللتان ستجريان على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساء، في إطار إستعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وستعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على نقل وقائع هذه الندوة الصحافية مباشرة من مركب محمد السادس لكرة القدم، على الموقع الرسمي للجامعة، قناتها على اليوتيوب وكذلك عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وذلك يوم الخميس 27 ماي بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرر تأجيل التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022" بسبب الوضع الحالي المتأثر بجائحة كورونا.

الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد في بيان له، بالنظر إلى الوضع الحالي المتأثر بجائحة COVID-19 والحاجة لضمان ظروف اللعب المُثلى لجميع الفرق، فقد تقرر تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، والتي كان من المقرر أن تُلعب في يونيو 2021".

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم: "تم إعادة جدولة مباريات التصفيات لتقام خلال شتنبر وأكتوبر ونوفمبر 2021 بالإضافة إلى مارس سنة 2022".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة