مبارة الرجاء تضع مولودية وجدة في موقف صعب.. فرض حجر صحي وطائرة خاصة على النادي 

21 مايو 2021 - 08:23

وجد نادي مولودية وجدة لكرة القدم، نفسه في موقف صعب للغاية عقب إجرائه لمباراة الرجاء البيضاوي برسم الجولة 18 من البطولة، والتي خسرها بميدانه بهدفين للاشيء، وذلك بعدما فُرض على لاعبيه الدخول في حجر صحي لمدة 10 أيام بسبب لعبه لمباراة الرجاء بلاعبيه الذين سافروا إلى جنوب إفريقيا.

وسيكون النادي الوجدي ممنوعا من السفر عبر الطائرة مع عموم المواطنين، وبالتالي عليه الاستعانة بطائرة خاصة تقدر مصاريفها على نفقته الخاصة بمبلغ 500 ألف درهم (50 مليون سنتيم)، للسفر إلى الدار البيضاء ثم التنقل إلى آسفي لمواجهة نهضة الزمامرة الذي يستقبل مبارياته بملعب المسيرة.

كما يتعين عليه السفر باللاعبين الذين لم تشملهم مسطرة الحجر الصحي والذين لم يتواجدوا بملعب مباراة الرجاء، أو الاستعانة بفريق الأمل.

وفي حالة عدم تمكن مولودية وجدة من الاستعانة بطائرة خاصة، سيضطر إلى السفر بواسطة حافلته الخاصة وقطع مسافة 1800 كيلومتر ذهابا وإيابا، ولمدة 30 ساعة مع منع التوقف في باحات الاستراحة.

واستنكر الشارع الوجدي القرار الجامعي، واعتبره "حيفا" و"يضرب في مبدأ تكافؤ الفرص"، حيث اعتبرت فعاليات النادي أن هذه الإجراءات كان يجب أن تطبق على لاعبي الرجاء الذين سافرو إالى جنوب إفريقيا وليس العكس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024