طواف بوركينا..الدغمي والصباحي في المركزين الثاني والثالث والمنتخب المغربي يحافظ على الصدارة

30 أكتوبر 2023 - 03:30

من أبرز مخلفات المرحلة الثالثة من طواف بوركينا فاسو للدراجات في دورته الرابعة والثلاثين، التي جرت أمس الأحد في مدار مغلق بالعاصمة واغادوغو على مسافة 140 كلم، احتلال الدراجين المغربيين أشرف الدغمي والحسين الصباحي للمركزين الثاني والثالث واحتفاظ المنتخب الوطني لصدارة الترتيب العام حسب الفرق.

فقد حل أشرف الدغمي والحسين الصباحي في المركزين الثاني والثالث بنفس توقيت الفائز بالمرحلة البلجيكي ووترز روتجر من فريق فلاندرز محققا 3س و09د و28 ث.

وانتزع الدراج البلجيكي القميص الأصفر من البوركينابي بول دومون، الذي حل في المركز الرابع، فيما حافظ المغربي الحسين الصباحي على المرتبة الثالثة متأخرا بفارق 17 ث عن صاحب الصدارة، في حين ارتقى أشرف الدغمي للمركز الرابع في الترتيب العام الفردي متخلفا بفارق 49 ث عن ووترز.

وفي ما يخص الترتيب حسب النقاط يعتلي الصدارة البوركينابي بول دومون برصيد 83 ن، متقدما على البلجيكي ووترز روتجر بفارق نقطة واحدة، في حين يأتي المغربي الحسين الصباحي في المركز الثالث (67 ن).

وحافظ المنتخب المغربي على صدارته للترتيب العام بمجموع 27 س و42 د و28 ث، فيما يأتي فريق فلاندرز البلجيكي ثانيا بنفس التوقيت والمنتخب الكاميروني ثالثا بفارق 23 ث.

ومن جهته، حافظ المغربي إبراهيم الصباحي على ريادة الترتيب الخاص بفئة الشباب برصيد 7 س و14د و18ث متقدما بفارق 7د و02ث على المالي ديالو تيرماكو.

وتربط المرحلة الرابعة من الطواف، الذي سيتواصل إلى غاية خامس نونبر المقبل، بين واغادوغو وكوبيلا على مسافة 8ر136 كلم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء