رد ناري من حكيمي بعد غيابه عن تشكيلة الموسم للعبة “فيفا 21”

23 مايو 2021 - 05:00

عبر النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن استيائه من عدم اختياره في تشكيل لعبة "فيفا 21" للدوري الإيطالي رغم موسم استثنائي قدمه مع إنتر.

وقال حكيمي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يالها من مزحة! إذا كان لديك شيء ضدي قل لي، شكرًا فيفا 21 وشكرًا EASPORTS".

واعتبر العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، أن سبب استبعاد حكيمي من التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي، يعود لدعم الدولي المغربي لدولة فلسطين في صراعها، الذي شهدته الأيام الأخيره، ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومساندته للفلسطنيين في منشورات على صفحاته الرسمية.

وجاءت التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي، حسب لعبة "فيفا 21"، على الشكل التالي: جيانلويجي دوناروما (ميلان) - بيراردي (ساسولو) - روميرو (أتالانتا)- سكريانيار (الإنتر) - دي فري (الإنتر) - ثيو هيرنانديز (ميلان) - دي بول (أودينيزي) - كيسيي (ميلان) - مورييل (أتالانتا) - لاوتارو (الإنتر) - إنسيني (نابولي) - ميرتينز (نابولي) - لوكاكو (الإنتر) - كريستيانو رونالدو (يوفنتوس).

وكان اللاعب قد حصل على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم للمرة الأولى في مسيرته مع إنتر بعد أقل من عام من انضمامه من صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة.

يشار إلى أن حكيمي كان قد شارك في 54 مباراة في الدوري الألماني من قبل، وسجل سبعة أهداف وصنع 14 خلال موسمين، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإيطالي ويساهم في تتويج الإنتر بالكالتشيو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية