فوزي لقجع يهنئ الرجاء الرياضي بعد بلوغ نصف نهائي كأس”الكاف”

24 مايو 2021 - 10:00

قدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، تهنئة لنادي الرجاء الرياضي بعد تأهله لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتمكن نادي نادي الرجاء الرياضي، من التأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية بعد الفوز أمس بنتيجة 4 أهداف دون رد امام ضيفه اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب بين مالانغو في الدقيقة السابعة، وأضاف الهدف الثاني زكرياء الوردي في الدقيقة 22، فيما أضاف الهدف الثالث سفيان رحيمي في الدقيقة 31، عاد بين مالانغو ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 36.

ودخل نادي الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، فابريس نغوما، محمود بنحليب، عبد الجليل اجبيرة، إلياس الحداد، بين مالانغو، عبد الإله مدكور، مروان هدهودي، عمر العرجون، زكرياء الوردي.

وكانت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن عينت الحكم الجزائري مصطفى غربال لقيادة المباراة، بمساعدة من مواطنيه عب الحق التشيالي ومقران غوراري، في حين سيتقلد عبيد شارف مهمة الحكم الرابع.

يشار إلى أنه كان نادي الرجاء الرياضي، أعلن تقدمه بمذكرة احتجاجية رسمية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية، ما اعتبره، سوء تحكيميا رافق مواجهته أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف