الأهلى يتمسك بمطالبه المادية لبيع بدر بانون لقطر.. واللاعب يعود للتدريبات

10 يوليو 2022 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن مسؤولي الأهلي المصري تمسكوا بمطالبهم المادية للاستغناء عن جهود الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق لنادي قطر القطري.

وحسب صحيفة "اليوم السابع"، فقد رفض مسؤولو القلعة الحمراء أي محاولات من نظرائهم في النادي القطري لتخفيض المبلغ المطلوب لبيع اللاعب، وطالب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريز المدافع المغربي بالانتظام في تدريبات المارد الأحمر استعداداً للمباريات المقبلة فى ظل توقف صفقة بيعه.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، صرّح خلال وقت سابق بأن إدارة النادي تضع اللمسات الأخيرة لحسم انتقال بدر بانون إلى الدوري القطري، واستبعد بدر بانون من مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية رغم تعافيه التام من مضاعفات فيروس كورونا، لانشغاله بإنهاء صفقة انتقاله إلى قطر.

وتعطلت صفقة انتقال بدر بانون لنادي قطر القطري في الساعات الأخيرة بسبب خلاف مالي بين مسؤولي الناديين، وكان الأهلي قد رحب بانتقال نجمه المغربي للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار بجانب 500 الف دولار كمكافأت تحفيزية قبل أن يفاجىء بتراجع الجانب القطري عن تسديد المقابل المادي المطلوب ووجود محاولات لتخفيضه.

وتفاجئ الأهلي بأن المبلغ المعروض هو 2.5 مليون ريال قطري أي ما يعادل 700 ألف دولار فقط، وليس 2.5 مليون دولار كما تم الترويج له في وسائل الإعلام، وهو ما يهدد بفشل الصفقة.

وعاد بدر بانون للمشاركة مع الأهلي بعد غياب طويل لأكثر من 6 أشهر؛ بسبب شكواه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا رفقة منتخب أسود الأطلسى فى بداية يناير الماضى، وتسببت فى التهاب عضلة القلب وابتعاده عن الملاعب منذ تلك الوقت.

وشارك بدر بانون فى 51 مباراة مع الأهلى بكل البطولات، نجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدفاً، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا مرة بجانب السوبر الأفريقى مرتين، وكأس مصر مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة