البطولة الوطنية.. مولودية وجدة يهزم شباب المحمدية

30 مايو 2021 - 07:00

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي مولودية وجدة بضيفه شباب المحمدية على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لمولودية وجدة اللاعب أدام النفاتي في الدقيقة 12، وعدل النتيجة لشباب المحمدية إسماعيل مترجي في الدقيقة 37، وأضاف الهدف الثاني لمولودية وجدة اللاعب صلاح الدين باهي في الدقيقة 45.

وعدل النتيجة لشباب المحمدية اللاعب عبد الحق عسال في الدقيقة 70، وأضاف الهدف الثالث للمولودية الوجدية اللاعب مهدي بطاش في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي مولودية وجدة رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز الخامس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 20 نقطة في المركز 14.

نادي مولودية وجدة دخل المباراة بكل من مروان فخر، صلاح الدين باهي، جمال حركاس، إسماعيل خافي، عدنان براهمي، ادام النفاتي، لامين دياكيتي، أيوب القاسمي، حمزة سمومي، نبيل الجعدي، عبد الله المودن

ودخل نادي شباب المحمدية بكل من يوسف مطيع، محمد مرابط، حمزة الواسطي، فيصل حدادي، محمد بولكسوط، عبد الحق عسال، عبد المنعم بوطويل، أيمن موريد، إسماعيل مترجي، زكرياء ناسيك، عبد الرزاق الناقوس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)

اتحاد العاصمة يطالب “الكاف” بتأجيل نهائي كأس الكونفدرالية