بعد التعادل أمام الفتح..”ديزي دروس” ينتقد بشدة بعض لاعبي الوداد الرياضي

31 مايو 2021 - 02:00

وجه مغني الراب المغربي، ديزي دروس، انتقادات لاذعة للاعبي الوداد الرياضي، على خلفية الأداء الباهت الذي قدموه، مساء أمس، أمام الفتح الرياضي لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبر ديزي دروس، في تعليق على الصفحة الرسمية للوداد الرياضي على "فيسبوك"، أن لا مبرر للاعبي الفريق الأحمر بعدم تقديم مستويات كبيرة خلال المباريات، خاصة أن مهنته الوحيدة هي احتراف كرة القدم.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه بمجرد حمل أي لاعب قميص الوداد، يكون بذلك، على حد قوله، ضمن مستقبله ومستقبل أبنائه وأسرته، لكونه سيعيش مع الطبقة الراقية، بفضل استقراره المادي والنفسي.

وأضاف دروس أن معظم الشباب المغربي يحلمون بعيش حياة اللاعبين، مضيفا أن مجموعة من العناصر سواء داخل الوداد أو البطولة الاحترافية لا يتقنون، على حد تعبيره، أساسيات كرة القدم، من تمرير وترويض للكرة ومراوغة.

كما رفض الرابور المغربي حجة أن اللاعب يمر من فترة فراع، معتبرا أن عدة لاعبين يمرون من هذه الفترة طيلة الموسم، وأن الأرقام الفردية للاعبين فالمغرب أرقام مخجلة وتبعث على السخرية، مشددا على أن مستوى الكرة فالمغرب ما دون المتوسط.

ويعتبر مغني الراب، ديزي دروس، من المشجعين الأوفياء والمتيمين بقميص الفريق الأحمر، حيث لا يجد حرجا في إعلان ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صور له بقميص الوداد الرياضي، ومقاطع يردد فيها أغاني الفريق.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الفتح الرياضي، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، ليفشل في الحفظ على صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعدما نجح غريمه الرجاء الرياضي في تحقيق فوز مثير أمام الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين، مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط