العناصر الوطنية تصل لمركب محمد السادس قبل مواجهتي غانا وبوركينافاسو

31 مايو 2021 - 12:30

ينطلق التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم، إستعدادا للمباراتين الوديتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخب غانا ومنتخب بوركينافاسو يومي 08 و12 يونيو 2021، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وذلك في إطار تحضيرات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وفي هذا الإطار، وبعد عقده صباح هذا اليوم اجتماعا مع أعضاء الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول، وضع الناخب الوطني، السيد وحيد حاليلوزيتش برنامجا خاصا لتداريب العناصر الوطنية إستعدادا للمباراة الأولى أمام المنتخب الغاني.

وفي نفس السياق، وصل أمس، عدد من اللاعبين الدوليين لمركب محمد السادس، ويتعلق الأمر بكل من، عادل تاعرابت وسامي مايي ونايف أكرد ومنير الحدادي وجواد الياميق وسليم أملاح وآدم ماسينا وأشرف لزعر، إضافة إلى أشرف بنشرقي وأيمن برقوق ورومان سايس، في انتظار وصول باقي اللاعبين في الساعات القليلة المقبلة.

ولم يصل لحدود الساعة، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، الذي يواصل احتفاله بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه اللندني الذي توج بعصبة الأبطال للمرو الثانية في تاريخه، السبت الماضي، على حساب مواطنه مانشستر سيتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”