لجنة التأديب توقف ادريس لمرابط

01 يونيو 2021 - 07:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبتين في حق بعض مدربي ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بشأن أحداث الجولة 20 من الدوري المغربي.

وقررت لجنة التأديب، توقيف إدريس لمرابط، مدرب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة وتغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادتين 54 و86 من مدونة التأديب.

كما تقرر توقيف نور الدين متطوع، لاعب فريق نهضة أتليتك زمامرة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

يشار إلى أن البطولة الاحترافية لكرة القدم، ستتوقف خلال الفترة الدولية للفيفا، لإفساح المجال أمام المنتخب المغربي بإجراء المبارتين الوديتين أمام كل من غانا وبوركينافاسو، استعدادا للتصفيات الإفريقي المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

كما سيتم إجراء مجموعة من المؤجلات، لكل من فريقي الرجاء والوداد بسبب التزامهما في وقت سابق، بخوض دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، فضلا عن مباراة واحدة لنهضة بركان بسبب مشاركتها في السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء