الدكيك ينوه بعمل فوزي لقجع داخل منظومة كرة القدم

01 يونيو 2021 - 09:30

قال هشام مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، "كانت بطولة ناجحة والتتويج هو عبارة عن استمرار للنجاحات التي تحققها اللعبة، بمجهودات كل مكوناتها".

وأضاف الدكيك خلال حفل استقبال بعثة المنتخب المغربي من طرف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدمـ، هذا الجيل يصنع تاريخ اللعبة في المغرب بفضل إنجازاته.

وتوج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بلقب البطولة العربية داخل القاعة في نسختها الجديدة، بعد تغلبه على مستضيف البطولة المنتخب المصري برباعية نظيفة، في المباراة النهائية التي أجريت بقاعة حسن مصطفى بالعاصمة القاهرة.

واعتمد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على كل من، رضا الخياري، أنس العيان، سعد كنية، إدريس الرايس فني، يوسف جواد.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، نجح في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، بعد فوزه على كل من الإمارات العربية المتحدة، والمنتخب السعودي، قبل أن يقصي المنتخب البحريني من الدور نصف النهائي.

يشار إلى أن مصر نظمت البطولة العربية لكرة القدم داخل القاعة، تحت إشراف الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث قام هذا الأخير بإنشاء مجموعة من البطولات الجديدة الخاصة بالمنتخبات العربية.

وستنظم العاصمة القطرية الدوحة، البطولة العربية لكرة القدم في دجنبر المقبل، حيث من المنتظر أن يشارك المنتخب المغربي باللاعبين المحليين، حيث أوقعته المجموعة رفقة المنتخب السعودي، إضافة لمنتخبين من التصفيات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم