بنفيكا يقصي يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا.. والريال يتعرض لهزيمته الأولى في الموسم

25 أكتوبر 2022 - 10:05

تأهل بنفيكا البرتغالي لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه المثير على ضيفه يوفنتوس الإيطالي 4-3 اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة للبطولة القارية.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق البرتغالي كل من أنتونيو سيلفا (17) وجواو ماريو (28 من ركلة جزاء) ورافا سيلفا (35 و50).

في المقابل وقّع أهداف فريق "السيدة العجوز" كل من مويس كين (21) والبولندي أركاديوش ميليك (77) والأميركي وينستون ماكيني (79).

ورفع بنفيكا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدّر والذي ضمن بدوره العبور إلى دور الـ16، فيما تجمّد رصيد يوفنتوس عند 3 نقاط.

من جهته، تلقى نادي ريال مدريد خسارته الأولى هذا الموسم، بعد هزيمته، مساء اليوم الأربعاء، أمام مضيفه لايبزيغ الألماني بنتيجة "3‐2" في الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

سجل جوسكو جفارديول الهدف الأول لفريق لايبزيغ في الدقيقة 13 وسجل كريستوفر نكونكو الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 19، فيما تمكن فينيسيوس جونيور من تقليص الفارق في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن تيمو فيرنر من تسجيل هدف ثالث لفريق لايبزيغ في الدقيقة 81، وسجل رودريغو الهدف الثاني للريال في الدقيقة 94 من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز رفع لايبزيغ رصيد نقاطه إلى 9 نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 10 نقاط في المركز الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل