نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب بحضور جماهيري

03 يونيو 2021 - 08:00

من المنتظر أن يشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حضورا جماهيريا بنسبة محددة.

وأكدت وسائل إعلام المصرية، أن نهائي النسخة الحالية سيعرف تأثيت الجماهير للمدرجات في مباراة ستجرى في الـ17 من شهر يوليوز المقبل، دون تحديد نسبة حضورها، في إطار الاحترازات المرتبطة بنفشي فيروس كورونا.

واستبعدت التقارير ذاتها تأجيل "المشهد الختامي" بعد الأنباء التي أشارت إلى إمكانية تأجيل النهائي حتى الـ27 من الشهر ذاته، مؤكدة أن أي قرار يخص الأمر سيتم تدارسه مع السلطات المغربية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر منح شرف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر في 17 يوليوز المقبل، للمغرب وتحديدا بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وجاء اختيار مركب محمد الخامس، خلال الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، في كيجالي برواندا، حيث تم تحديد ملعب ومكان نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وقررت اللجنة ذاتها خلال الاجتماع المذكور، اختيار دولة البنين لإجراء نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية التي ينافس الرجاء الرياضي على لقبها هذا الموسم.

كما حددت لجنة البرمجة، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يومي 18 أو 19 من شهر يونيو القادم لإجراء مباراة الذهب بين الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وحددت لجنة البرمجة، 25 أو 26 من الشهر ذاته موعدا لإجراء مباراة الإياب على ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية.

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأحمر من التغلب على الفريق الجنوب إفريقي برباعية نظيفة، في المباراة التي استقبل فيها الوداد ضيفه ببوركينافاسو بعد رفض السلطات المغربية لاستقبال الفريق بالمغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة

محمد البكاري مدربا جديدا لفريق سريع واد زم