الجامعة ترخص للوداد إشراك لاعبيه الدوليين أمام الدفاع الجديدي

09 يونيو 2021 - 11:00

سمحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لفريق الوداد الرياضي بإشراك لاعبيه الدوليين المتواجدين رفقة المنتخب المغربي في مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وحسب مراسلة موجهة من جامعة الكرة للفريق الأحمر، فإن لاعبي الفريق الأحمر الدوليين يحق لهم المشاركة في مباراة فريقهم أمام الدفاع الحسني الجديدي، رغم مشاركتهم وحضورهم رفقة المنتخب المغربي في المباراة الودية التي خاضها أمام نظيره الغاني، مساء أمس، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وحسب المراسلة ذاتها، فإن رباعي الوداد الرياضي المتواجد رفقة أسود الأطلس في المعسكر التدريبي، ويتعلق الأمر بكل من الحارس رضى التكناوتي، أيوب العملود، يحيى جبران، والمهاجم أيوب الكعبي، سيغادرون المعسكر التدريبي للمنتخب للالتحاق بفريقهم الوداد وخوض لقاء الدفاع الجديدي، قبل العودة مجددا للبعثة المغربية بعد المباراة.

وكان أيوب العملود شارك في حوالي 83 دقيقة في مباراة المنتخب المغربي امام نظيره الغاني، قبل أن يغادر الملعب تاركا الفرصة لزميله في الفريق أيوب الكعبي الذي شارك في حوالي 10 دقائق، وهو نفس التوقيت تقريبا الذي ناله متوسط الميدان يحيى جبران، فيما لم يشارك حارس الفريق الأحمر، رضا التكناوتي في اللقاء.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الخامسة من عصر اليوم، لحساب مؤجل الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي

مدرب فرنسي سابق للمنتخب المغربي يعلن إسلامه

نادي مولودية الجزائر يفتح تحقيقا حول “إسلام” المدرب الفرنسي باتريس بوميل