إيطاليا وتركيا تقصان شريط يورو 2020

11 يونيو 2021 - 03:30

تنطلق اليوم منافسات بطولة يورو 2020 على ملعب الأولمبيكو بمدينة روما، بمباراة قوية تجمع بين منتخب إيطاليا أمام نظيره التركي، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

المنتخب الإيطالي الذي يعيش حالة من أفضل حالاته رفقة مدربه روبيرتو مانشيني، سيواجه المنتخب التركي لحساب المباراة الافتتاحية من المنافسة أمام خصمه المنتخب التركي.

وتعود آخر هزيمة تلقاها المنتخب الإيطالي إلى سنة 2018، ومنذ ذلك الحين لم ينجح أحد في التغلب على الطليان.

ويحظى اليورو بمتابعة كبيرة نظير تواجد عدة منتخبات دأبت على بصم مسار جيد في المنافسات الكبيرة أبرزها ألمانيا إيطاليا فرنسا وغيرها من المنتخبات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر