المغربي الزلزولي يشارك للمرة الأولى في تعادل برشلونة أمام ألافيس

30 أكتوبر 2021 - 10:08

شهدت مواجهة برشلونة أمام ألافيس، لحساب الجولة 12 من الدوري الإسباني، مشاركة تاريخية للاعب المغربي الشاب، عبد الصمد الزلزولي، في المواجهة التي انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي.

ومنح سيرجي بارجوان، المدرب المؤقت لنادي برشلونة،  اللاعب المغربي فرصة الظهور مع الكبار، وهو يشارك في مركز الجناح ويجيد صناعة الفرص للتسجيل، حيث أقحمه في الدقائق العشر من المباراة، ليكون بذلك ثاني مغربي في التاريخ يشارك رفقة النادي بعد المهاجم، منير الحدادي.

ولم يستطع برشلونة تحقيق الفوز في المواجهة رغم الفرص الكثيرة التي أتيحت له خاصة في الشوط الثاني، ليتراجع للمركز التاسع مع مباراة مؤجلة، علما أن النادي أقال مدربه الهولندي السابق، رونالد كومان، مع أنباء عن اقتراب لاعبه السابق، تشافي هيرنانديز، من تولي تدريب الفريق بداية من الأسبوع المقبل.

وكان فريق برشلونة وضع ثقته في اللاعب المغربي الصاعد عبد الصمد الزلزولي، البالغ من العمر 19 سنة، حيث تم استدعاؤه في أول حضور رسمي له مع الفريق الأول للنادي الكتالاني.

وتم استدعاء المغربي الزلزولي لمواجهة نادي ألافيس، مساء اليوم السبت، برسم الدورة 12 من بطولة اسبانيا لكرة القدم، بعدما وجه إليه الدعوة المدرب المؤقت لبرشلونة سيرجي باراجوان، بعدما بصم على أداء لافت ضمن الفريق الرديف لنادي برشلونة.

وتلقى الزلزولي الذي ولد في 17 دجنبر 2001 ببني ملال، تكوينه في فريقي إلتشي وهيركوليس، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في غشت الماضي مقابل مليوني يورو.

ووفق صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن الزلزولي يشكل أحد الرهانات بالنسبة للإدارة الحالية لنادي برشلونة، وتعتبره بمثابة ورقة رابحة للمستقبل، سواء كلاعب أو على صعيد الاستثمار.

ووقع عبد الصمد الزلزولي على عقد يمتد لـ3 سنوات مع برشلونة، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين، وهو ما يعكس ثقة كبيرة من إدارة النادي الكتالوني في قدرات اللاعب المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي