بعد حكمي لاوتارو قريب من مغادرة إنتر ميلان

13 يونيو 2021 - 09:30

قال الخاندرو كامانو وكيل أعمال الارجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان أن أي لاعب في العالم يحلم بالتواجد في برشلونة وارتداء قميصه.

وأضاف ألخاندرو في تصريحات إعلامية، أن اللاعب كان قريب مسبقا من الانتقال لبرشلونة ولكن المفاوضات لم تتم بسبب الازمة التي لحقتها جائحة كورونا بالفرق الأوروبية.

وأفادت تقارير إعلامية أنه تحسبا للرحيل المحتمل للظهير المغربي أشرف حكيمي، هذا الصيف، يخطط نادي إنتر لبيع حكيمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وكذلك البحث عن بديل لتعويضه.

ووفق ما أوردته شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا"، فإن فريدريك بينا، وكيل إيمرسون ظهير برشلونة، اجتمع مع مسؤولي إنتر بعد أن بات الخيار الأول للنيراتزوري، لتعويض حكيمي في مركز الظهير الأيمن.

ولعب في الموسمين الأخيرين مع ريال بيتيس، لكن برشلونة أتى به إلى "كامب نو" هذا الصيف، من خلال تفعيل خيار شراء بطاقته بشكل كامل، نظير 9 ملايين يورو.

أفادت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان، هذا الصيف، خاصة أمام رغبة انتر في بيع بعض نجومه، من أجل التخلص من الأزمة المالية.

ووفقا لما أورده "كورة" نقلا عن شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا"، فإن تشيلسي قد يتفوق على باريس سان جيرمان، الذي يتفاوض على شراء حكيمي منذ عدة أيام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم