الشابي: لم يتم إحترام الإتفاق حول مشاركة اللاعبين الدوليين

14 يونيو 2021 - 12:30

قال مدرب الرجاء الرياضي، لسعد الشابي، للأسف لم يتم احترام الاتفاق حول مشاركة اللاعبين الدوليين، والهزيمة هي الاولى بعد 15 مباراة وانا من يتحمل المسؤولية

وأضاف الشابي في تصريح لقناة الرياضية، اوجدت نفسي خجول وانا اقحم لاعب شارك في مباراة أمس رفقة المنتخب الوطني لمدة 60 دقيقة

وانتهى اللقاء الذي جمع امس نادي الرجاء الرياضي بضيفه نادي نهضة بركان على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل لنادي نهضة بركان اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 56 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء مانحا نقاط المباراة لفريقه وتعزيز رصيده من النقاط.

وبهذه النتيجة نادي نهضة بركان رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز السادس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند 42 نقطة في المركز الثاني.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من أنس الزنيتي، عبد الإله الحافيظي، إلياس حداد، محمود بنحليب، محسن متولي، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، مروان الهدهودي، زكرياء الوردي، نوح وائل السعداوي، محمد سبول.

ودخل نادي نهضة بركان بكل من زهير العروبي، محسن ياجور، العربي الناجي، حمادة العشير، عمر النمساوي، بكر الهلالي، حمزة الركراكي، زكرياء حدراف، إسماعيل مقدم، زيد كروش، كريم باعدي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟