يورو 2020..المنتخب التركي يتعرض لهزيمته الثانية أمام ويلز في حضور الرئيس أردوغان

16 يونيو 2021 - 06:55

تعرض المنتخب التركي للهزيمة الثانية في كاس أمم أوروبا، أمام نظيره الويلزي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى من يورو 2020، في مباراة شهدت حضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي تابع المباراة من المدرجات.

وافتتح المنتخب الويلزي نتيجة اللقاء غند الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، عن طريق لاعب يوفنتوس الإيطالي، أرون رامسي مستغلا التغطية الذفاعية للتركيين، فيما أضاع نجم الفريق، غاريث بيل، ضربة جزاء في الدقيقة 61، قبل أن يطلق الويلزيون رصاصة الرحمة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، عن طريق اللاعب كونور روبرتس.

ودخل المنتخب الويلزي في هذا اللقاء بكل من، داني ورد، بن دافيز، رودون، جو الين، آرون رامسي، غاريث بايل، مور، كونور، موريل، دانيل جايمس، ميفام.

فيما اتت تشكيلة تركيا على الشكل التالي: تشاكير، محمد زكي، كاغلار سويونسو، أوكاي، توفان، أوندير، كينان كرامان، تشالهانوغلو، أوموت ميراش، بوراك يلماز، كان ايهان.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الويلزي رصيده للنقطة الرابعة في الصدارة مؤقتا، فيما يتذيل المنتخب التركي المجموعة دون نقاط، علما أنه لحساب المجموعة ذاتها، سيواجه المنتخب الإيطالي نظيره السويسري بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مهدي بنعطية ينتقل للدوري التركي فى صفقة انتقال حر

لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

نهائي البطولة العربية يؤخر انضمام رحيمي لناديه الجديد