“الكاف” ينقذ الأندية من أزمة المشاركة القارية الموسم المقبل

17 يونيو 2021 - 09:30

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تمديد آجال تقديم أسماء الأندية المشاركة في المسابقات القارية للموسم المقبل لمدة شهر واحد.

وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خطابات رسمية للاتحادات القارية يخبرهم فيها تقديم أسماء الفرق المشاركة في بطولات إفريقيا لمدة شهر، بحيث يكون يوم 30 يوليوز المقبل آخر موعد لتقديم أسماء الفرق بدلاً من يوم 30 يونيو الجاري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حدد موعد الـ30 من شهر يونيو المقبل، لإرسال لائحة الأندية المشاركة في المسابقات القارية للموسم الكروي 2021-2022.

وأكد الجهاز الوصي على اللعبة في القارة الأفريقية، في مراسلة لجميع الاتحادات المحلية بضرورة إنهاء دورياتها قبل التاريخ المحدد سلفا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت في وقت سابق إجراء دور نصف النهائي من مسابقة كأس العرش يوم 21 يوليوز 2021 وحددت يوم 30 يوليوز موعدا للمباراة النهائية، فيما اختارت شهر يوليوز المقبل موعدا لإنهاء البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن المسابقات الإفريقية لهذا الموسم، عرفت مشاركة كل من الوداد والرجاء الرياضيين في دوري أبطال إفريقيا، قبل أن ينتقل الفريق الأخضر لكأس الكونفدرالية، فيما شارك كل من نهضة بركان والاتحاد البيضاوي في كأس الاتحاد الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب