بعثة الرجاء تشد الرحال صوب القاهرة..والسعداوي ونناح خارج القائمة

18 يونيو 2021 - 02:00

شدت بعثة فريق الرجاء الرياضي، صباح اليوم، الرحال صوب العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمواجهة نادي بيراميدز لحساب نصاف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعرفت القائمة المستدعاة من قبل المدرب التونسي، لسعد الشابين حضور أغلب نجوم الفريق، بداية بسفيان رحيمي وعبد الإله الحافيظي وهداف الفريق، الكونغولي بين مالونغو، فضلا عن حضور العائد من العقوبة، الليبي سند الورفلي.

من جهة ثانية، استبعد الشابي بعض اللاعبين من رحلة النسور إلى الديار المصرية بسبب اختياراته الفنية، ويتعلق الأمر بنوح وائل السعداوي، أيوب ناناح، عبد الجليل جبيرة، إضافة لغياب كل من البوركينابي صومايلا واتارا وبدر بولهرود، لعدم تواجد اسميهما ضمن قائمة الفريق الأفريقية.

 

ويدخل الفريق الأخضر هذا اللقاء، منتشيا بالفوز الأخير الذي حقق أمام اتحاد طنجة في مستهل الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي اقترب فيها النسور من اللحاق بالغريم الوداد الرياضي في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط فقط.

يشار إلى أن مواجهة الرجاء الرياضي أمام ضيفه بيراميدز المصري، والتي ستجرى في العاصمة المصرية القاهرة، تدخل لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الأحد المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر