استغرق 7 أشهر لتثبيت أسلاكه الكهربائية.. “العمق” تدخل مركز البث التلفزيوني العالمي

22 نوفمبر 2022 - 02:00

تواصلت الإثارة في النسخة الـ22 من منافسات كأس العالم المقامة بدولة قطر في الفترة مابين 20 نونبر إلى غاية 18 دجنبر 2022.

جريدة "العمق" تمكنت من ولوج مركز البث التلفزيوني العالمي للإطلاع على تفاصيل ومعطيات تتعلق بالبث التلفزيوني خلال منافسات كأس العالم الأول في العالم العربي والشرق الأوسط.

وكشف مصدر لجريدة "العمق"، أن الأشغال في المركز تأهبا لنقل تلفزيوني عالمي استغرق 7 أشهر لوضع الترتيبات الأخيرة قبل انطلاق المنافسة التي تحظى بمواكبة إعلامية كبيرة.

وأوضح مصدر الجريدة أن مركز البث التلفزيوني العالمي من أكبر الأمكان التي تحظى بنظام أمني صارم، مؤكدا أن اللجنة المنظمة للمسابقة عملت على جعل المنطقة محظورة بإستثناء العاملين.

وتابع المصدر ذاته، " واكبت كل اعمال هذا المركز الذي تطلب وقتا كبيرا وصل الى 7 اشهر لتثبيت اسلاكه الكهربائية فقط، ناهيك عن إعداد الفضاءات الذي تطلب مجهودات كبيرة.

وشهدت النسخة ال22 التي تحتضنها دولة قطر افتتاح المنافسة بآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ القطري "قاهر الإعاقة" غانم المفتاح، على أرضية ملعب البيت قبل مباراة المنتخب القطري ونظيره الإكوادري.

يشار إلى أنه كانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022 عينت الشاب القطري غانم المفتاح ذو الـ20 عاما سفيرا رسميا للبطولة التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في بلد عربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى