السلطات المغربية ترفض الترخيص بحضور الجماهير في مواجهة الوداد و”تشيفز”

19 يونيو 2021 - 01:09

أعلنت شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، المكلفة بتنظيم المباريات والتظاهرات والأنشطة الرياضية في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أن مواجهة الوداد الرياضي أمام ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي، لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ستجرى دون جمهور.

وأوضحت "كازا إيفنت" في بلاغ لها، أن السلطات المغربية تؤكد على ضرورة احترام التدابير الاحترازية المتبعة في المملكة للوقاية من فيروس "كورونا"، والاستمرار في احترام خوض المباريات بدون جمهور.

وأشارت الشركة، في ردها على مراسلة الوداد الرياضي بخصوص مواجهة كايزر تشيفس، أنها ستضع جميع إمكانياتها من أجل إنجاح تنظيم هذه المباراة، التي تندرج، على حد تعبيرها، في إطار تظاهرة رياضية هامة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر السماح بحضور 5 آلاف متفرج  في مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس والترجي التونسي أمام الأهلي المصري، شرط الحصول على موافقة من السلطات المحلية.

ونجح نادي الترجي التونسي في الحصول على موافقة السلطات التونسية من أجل السماح بحضور العدد المذكور في مباراته أمام الأهلي لحساب الدور ذاته، حيث بادر، أمس، إلى تجهيز الجماهير التي ستحضر اللقاء من المدرجات، عبر التلقيح والحصول على هويات الأشخاص.

يشار إلى أن فريق الوداد سيستقبل، بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلجيكا تستعيد توازنها بفوز “مقنع” أمام رومانيا

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا