أشبال الأطلس يخوضون آخر حصة تدريبية قبل لقاء دجيبوتي

23 يونيو 2021 - 03:30

أجرى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة زوال أمس الثلاثاء، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه اليوم الأربعاء بمنتخب دجيبوتي.

وتدخل المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب المقاولون العرب، لحساب اليوم الثاني عن المجموعة الثانية من منافسات كأس العرب التي تجرى أطوارها بمصر إلى غاية 6 يوليوز.

وركز الطاقم التقني للمنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء اليوم، الذي سينطلق على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المغربي).

وشارك في الحصة التدريبية التي أقيمت بالملعب الفرعة لملعب مقاولون العرب، بمدينة القاهرة، والتي امتدت لحوالي ساعة و25 دقيقة جميع اللاعبين المنادى عليهم.

وكان أشبال الأطلس استهلوا مشاركتهم في النسخة السابعة من كأس العرب للمنتخبات لأقل من 20 سنة التي تستضيفها مصر، بظهور قوي أداء ونتيجة، وحققوا فوزا عريضا على منتخب طاجيكستان، بستة أهداف لهدف واحد.

وتعد بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة إحدى مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم، واستضاف المغرب نسختها الاولى وكانت من نصيب العراق عام 1983 ، وبعد عامين استضافت الجزائر النسخة الثانية حقق خلالها المنتخب السعودي اللقب، بينما فاز المنتخب المغربي باللقب على التوالي في النسختين الثالثة التي أقيمت في العراق عام 1989، والرابعة سنة 2011 بالمغرب. واستضافت الأردن منافسات النسخة الخامسة عام 2012، وتوج منتخب تونس باللقب بينما توج السينغال بلقب آخر نسخة في السعودية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع