نصير مزرواي ينهي اتفاقه مع بايرن ميونيخ الألماني لغاية 2026

11 مايو 2022 - 02:00

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، أن فريق بايرن ميونخ أتم اتفاقه بشكل نهائى مع الدولي المغربي نصير مزراوي مدافع أياكس أمستردام الهولندي، لضمه فى الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة كيكر الألمانية فإنها الصفقة باتت محسومة، حيث وقع نصير مزراوى عقدا لمدة 4 سنوات مع بايرن ميونيخ حتى 2026، مضيفة أن المدافع المغربي خضع للفحوصات الطبية والإعلان الرسمي سيكون خلال ساعات.

وينتهى تعاقد مزراوى مع أياكس بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مع أي ناد بشكل مجاني للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

وتابعت "كيكر"، "أتم نصير مزراوى اتفاقه مع بايرن ميونيخ بعد حديثه المباشر مع يوليان ناجلسمان مدرب الفريق، وأوليفر كان المدير الرياضي للنادي فى مارس الماضي".

وأضافت "مزراوي أكمل الجزء الأول من الكشف الطبي، ووقع على العقد بعدما تم الاتفاق النهائى بينهما".

وشارك المدافع المغربي صاحب الـ24 عاما مع أياكس منذ بداية الموسم الحالي فى 33 مباراة، وتمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 آخرين.

واحتفل نادى بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني، عقب تعادله أمام ضيفه شتوتجارت بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

وعقب اللقاء احتفل بايرن ميونخ باللقب، حيث إنها المباراة الأخيرة على أرضه في الدوري الألماني هذا الموسم، بعد أن حقق اللقب رقم 32 في تاريخه.

وحسم الفريق البافارى لقب بطولة الدورى الألمانى مبكرا منذ الجولة قبل الماضية، عقب الفوز على غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند فى الجولة الـ31 للمسابقة.

تتويج بايرن ميونخ للمرة العاشرة تواليا بالبوندسليجا جعله أول نادٍ فى تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى يحقق هذا الإنجاز متخطيا رقم يوفنتوس، والذى فاز 9 مرات متتالية بالدوري الإيطالي بين 2012 و2020.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027