البنزرتي يعلق على مباراة الوداد ونهضة بركان

23 يونيو 2021 - 05:00

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، التونسي فوزي البنزرتي، إنه نظرا لضغط المباريات حاول إراحة أغلب اللاعبين الأساسيين، مؤكدا أن "ما كان يتوقعه حصل".

وأضاف البنزرتي في تصريح لقناة الرياضية، "لعبنا بفريق ثاني وسجلنا الهدف الاول وبعدها جاء الهدف الثاني"، مشيرا إلى أن نادي نهضة بركان فريق عريق وصعب المراس.


وتمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق الفوز امام نادي نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد اللاعب منصف شراشم في الدقيقة 50 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 51 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 30 نقطة في المركز السابع.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من زهير العروبي، محسن ياجور، محمد عزيز، العربي الناجي، حمادة العشير، عمر النمساوي، إيسوفو دايو، بكر الهلالي، زكرياء حدراف، محمد فرحان، اسماعيل مقدم.

ودخل نادي الوداد الرياضي المباراة بكل من عيسى السيودي، بدر كدارين، بديع اوك، زهير المترجي، سفيان كركاش، رحيم محمد، أنس سرغات، حمزة أيت علال، عبد الله حيمود، امين فرحان، منصف شراشم.

يشار إلى أنه يتديل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي نهضة الزمامرة برصيد 17 نقطة جمعها من 13 هزيمة و5 تعادلات و4 انتصارات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لقاء ودي يجمع المنتخب الأولمبي بنظيره البلجيكي

جامعة الكرة تحذر العصب من التعاقد مدربين أصحاب ازدواجية المهام والأجور

بلغ المنتخب المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف، نصف نهائي كأس افريقيا المؤهل لكأس العالم،

مبتورو الأطراف يتأهلون لنصف نهائي كأس افريقيا على حساب المستضيفة مصر