وسائل إعلام مصرية: سفيان رحيمي الحل السحري للجبهة اليسرى في الأهلي

24 يونيو 2021 - 11:00

أشادت وسائل إعلام مصرية، بالنجم المغربي، ولاعب الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، استعدادا لانضمام اللاعب لنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واعتبرت صحيفة "اليوم السابع"، في تقرير مرفق بعدة صور للاعب، أن رحيمي الحل السحري للجبهة اليسرى في الأهلي، مضيفة أن القلعة الحمراء في حاجة إلى لاعب بإمكانيات رحيمي لقيادة الجبهة اليسرى هجومياً.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن رحيمي يملك "كوكتيل" مهارات في التمرير والاستلام والمراوغة تجعله هدفا منتظراً للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب مؤثر وحاسم أمام المرمى ويمتلك موهبة التسجيل من أنصاف الفرص".

وجددت الصحيفة المصري تأكيدها على أن الأهلي يضع رحيمي على قائمة أولوياته في تعاقدات الصيف لتدعيم خط هجومه، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، ضمن خطة الأحمر في الاستعانة بلاعب يتميز بقدرات تهديفية التي يفتقدها الأهلي مؤخرا.

وذكرت "اليوم السابع" بأن رحيمي شارك مع الرجاء الرياضي في 35 مباراة بالموسم الجاري، سجل خلالهم 14 هدفاً وصنع 13 هدفاً أخر لزملائه بالفريق، وهو معدل متميز، حسب التقرير ذاته، للجناح الأيسر للفريق للمغربي، ووصلت القيمة التسويقية لرحيمي إلى مليون و300 ألف يورو.

وكان رحيمي نفى التصريحات التي نسبت إليه بشأن مفاوضاته مع نادي الأهلي المصري، قائلا في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "انستغرام"، "أنفي نفياً قاطعاً كل ما نُسب إلى بعد لقاء أمس، وأؤكد أنني لم أحادث أي صحفي بعد المقابلة".

جدير بالذكر أن تقارير إعلامية مصرية، أكدت أن الأهلي المصري قدم عرضا للرجاء الرياضي من أجل التعاقد مع اللاعب بـ2.5 مليون دولار، غير أن الرجاء طالب برفع قيمة العرض، علما أن التونسي لسعد الشابي، أوضح أن قيمة اللاعب الحقيقية تصل لـ7 ملايين دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي