الوداد يغادر البطولة العربية مبكرا بهزيمته أمام الهلال السعودي

02 أغسطس 2023 - 04:00

ودع فريق الوداد الرياضي منافسات كأس العرب بعد هزيمته أمام الهلال السعودي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الأمير شلطان بن عبد العزيز، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من كأس سلمان.

وسطير الهلال على أغلب مجريات الجولة الأولى حيث خلق مجموعة من الفرص الخطيرة، أبرزها تسديدة ميلينكو سافيتش، التي ارتطمت بالعارضة، قبل أن يعود اللاعب نفسه لافتتاح حصة التسجيل عند الدقيقة 41 مشتغلا تمريرة زميله سعود عبد الحميد.

وشهدت الجولة الثانية إثارة كبيرة بين الطرفين حيث ألغت تقنية "الفار" هدفا للفريق الأحمر عن طريق أمين أبو الفتح، قبل أن ينجح سيف الدين بوهرة في تعديل النتيجة في الدقيقة 64 مستغلا تمريرة الوافد الجديد منتصر لحتيمي، غير أن هذه النتيجة لم تستمر سوى دقيقتين حيث وقع البرتغالي روبن نيفيس على الهدف الثاني للهلال.

وبهذه الهزيمة، يغادر فريق الوداد منافسات البطولة العربية من دور المجموعات، فيما تأهل عن هذه المجموعة كل من السد القطري متصدرا والهلال السعودي وصيفا، مع مغادرة أهلي طرابلس الليبي.

ودخل عادل رمزي، مدرب الفريق الأحمر، بكل من، يوسف مطيع أمين أبو الفتح ، زهير المترجي، اسماعيل المترجي، يحيى جبران، زكرياء الدراوي ، منتصر الحثيمي، بولي جونيور صامبو، أيوب العملود، أمين فرحان، ارسين زولا.

فيما جاءت تشكيلة الهلال السعودي حسب اختيارات المدرب البرتغالي، خورخي خيسوس، بعبد الله المعيوف، كاليدو كوليبالي ــ علي البليهي ــ سعود عبد الحميد ــ ياسر الشهراني، روبن نيفيز ــ محمد كنو ــ ميشايل ديلجادو، سالم الدوسري عبدالله الحمدان ــ ميلنكوفيتش سافيتش

يشار إلى أن الرجاء الرياضي نجح في حجز مقعده في ربع نهائي البطولة العربية، وينتظره مواجهة أمام الوحدة الإماراتي لحسم متصدر المجموعة الرابعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء