المودن يغادر بعثة الوداد قبل رحلة جنوب إفريقيا (فيديو)

23 يونيو 2021 - 12:30

غادر لاعب الوداد الرياضي سفيان المودن بعثة الفريق مرة أخرى قبل السفر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة نادي كايزر تشيفز في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وأكد مصدر جريدة "العمق الرياضي" أن المودن غادر البعثة بسبب مرض ألم به، كما أن الرئيس السابق لنادي نهضة بركان، عبد المجيد مضران رافق بعثة الوداد الى جنوب افريقيا.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق الفوز امام نادي نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد اللاعب منصف شراشم في الدقيقة 50 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 51 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 30 نقطة في المركز السابع.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من زهير العروبي، محسن ياجور، محمد عزيز، العربي الناجي، حمادة العشير، عمر النمساوي، إيسوفو دايو، بكر الهلالي، زكرياء حدراف، محمد فرحان، اسماعيل مقدم.

ودخل نادي الوداد الرياضي المباراة بكل من عيسى السيودي، بدر كدارين، بديع اوك، زهير المترجي، سفيان كركاش، رحيم محمد، أنس سرغات، حمزة أيت علال، عبد الله حيمود، امين فرحان، منصف شراشم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟