البطولة الوطنية.. الرجاء يهزم الدفاع الجديدي ويواصل تضيق الخناق على الوداد 

24 يونيو 2021 - 09:09

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء الرياضي بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للرجاء الرياضي الهدف الاول اللاعب سفيان رحيمي في حدود الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 48 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند 25 نقطة في المركز 11.

نادي الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من ةامس الزنيتي، محمد زريدا، سفيان رحيمي، سند الورفلي، فابريس نغوما، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، زكرياء هبطي، أسامة سوكحان، بين مالونغو، عبد الرحيم الشاكر.

ودخل نادي الدفاع الحسني الجديدي المباراة بكل من سفيان باروحو، شعيب مفتول، الطيب بوخريص، سليمان العمراني، جواد خلوق، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك، ديومرسي موكوكو، ياسين الدهبي، مسعود جمعة، محسن بنخالد.

يشار إلى أنه يتديل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي نهضة الزمامرة برصيد 17 نقطة جمعها من 13 هزيمة و5 تعادلات و4 انتصارات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي