بامعمر: التأهل كان مستحقا..والكعبي: مواجهة الكاميرون ستكون صعبة

01 فبراير 2021 - 03:30

أكد محمد علي بامعمر لاعب المنتخب المغربي المحلي، أن التأهل الذي حققته العناصر الوطنية أمام زامبيا كان مستحقا، مبرزا الأهمية الكبيرة للهدف الأول الذي سجل في اللحظات الأولى من المباراة.

وأوضح بامعمر والذي توج رجلا للمباراة بعد الأداء الكبير الذي بصم عليه خلال أطوار اللقاء، أن العناصر الوطنية عانت من ضغط كبير باعتبارها واجهت، على حد قوله، خصما قويا تم التعرف على نقاط قوته في مقاطع الفيديو الخاصة بمبارياته بدور المجموعات، مشيرا إلى أن اللاعبين تمكنوا من الدخول سريعا في أجواء المباراة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الخصوم التي يواجهها المنتخب المغربي تحدوها جميعا الرغبة والحماس لإقصائه من البطولة باعتباره حاملا للقب، مقدما في الوقت نفسه شكره للاعبين على المجهودات التي بذلوها لضمان العبور لنصف النهائي.

من جهته، قال أيوب الكعبي مهاجم المنتخب المغربي المحلي إن الكتيبة المغربية تمتلك من العزيمة والرغبة ما يكفي من أجل الحفاظ على اللقب الإفريقي، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية تمكنت من حسم المواجهة خلال الشوط الأول.

وأكد الكعبي أن المنتخب المغربي تنتظره مواجهة صعبة أمام صاحب الأرض المنتخب الكاميروني، مضيفا أن الكتيبة المغربية لا تهاب أي منافس، بل التخوف سيكون على حد قوله، من ألا يكون اللاعبون في كامل جاهزيتهم يوم المباراة، مشددا على ضرورة التضحية من أجل العودة باللقب الإفريقي للديار المغربية.

يشار إلى أن المنتخب المغربي للاعبين المحليين سيواجه صاحب الأرض المنتخب الكاميروني، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين وذلك الأربعاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم