مالانغو ورحيمي يتفوقان على هجوم 11 فريقا بالبطولة الاحترافية

26 يونيو 2021 - 05:00

عرفت مواجهة الرجاء الرياضي أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، تألقا جديدا للمهاجمين، سفيان رحيمي والكونغولي بين مالانغو.

وقاد اللاعبان الفريق الأخضر للتغلب على نظيره الدكالي بتسجيلهما لهدفي فوز فريقهما، ليواصل مالانغو صدارته لترتيب هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم بـ14 هدفا، فيما بلغ رحيمي هدفه الـ11، ليصل اللاعبان لما مجموعه 25 هدفا منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وببلوغهما للهدف الـ25، بات اللاعبان لوحدهما متفوقين على 11 فريقا بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، كما يمثلان ما يزيد عن الـ50 في المائة من مجموع فريق الرجاء الرياضي، البالغة 37 هدفا.

ويتقدم مالانغو ورحيمي بهدف وحيد عن فريقي الفتح الرياضي واتحاد طنجة، فيما يتفوقان على كل من نهضة بركان وأولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي، اللذين يتوفرون على 23 هدفا.

كما يتغلب مهاجما الفريق الأخضر على حسنية أكادير والمغرب الفاسي وسريع وادي زم، ثم نهضة الزمامرة، حيث سجلوا 20 هدفا لكل فريق، إضافة لتفوقهما على شباب المحمدية الذي سجل حط هجومه 19 هدفا، إضافة لأضعف خط هجوم بالبطولة الاحترافية، يوسفية برشيد بتوفره على 14 هدفا فقط.

يشار إلى أن الكونغولي بين مالانغو يتصدر لائحة ترتيب هدافي البطولة الاحترافية بـ14 هدفا، متبوعا مهاجم الوداد الرياضي، أيوب الكعبي بـ12 هدفا، ثم رحيمي ثالثا بـ11 هدفا، فمهاجم اتحاد طنجة، أكسيل مايي الذي سجل لحدود الساعة 10 هدفا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة