أشبال الأطلس يؤكدون عبورهم لربع نهائي البطولة العربية ويضربون موعدا مع الجزائر

26 يونيو 2021 - 08:00

عبر المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة لربع نهائي البطولة العربية، بعد تغلبهم بخماسية نظيفة على الإمارات العربية المتحدة، لحساب الجولة الأخيرة عن المجموعة الثانية من منافسات كأس العرب، التي تجرى أطوارها بمصر.

وبهذا التأهل، ضرب أشبال الأطلس موعدا في الدور ربع النهائي مع المنتخب الجزائري، الذي احتل المركز الثاني خلف نظيره المصري عن المجموعة الأولى، حيث سيلتقي الطرفان الثلاثاء المقبل بداية من الساعة السادسة مساء.

وكان أشبال الأطلس استهلوا مشاركتهم في النسخة السابعة من كأس العرب للمنتخبات لأقل من 20 سنة التي تستضيفها مصر، بظهور قوي أداء ونتيجة، وحققوا فوزا عريضا على منتخب طاجيكستان، بستة أهداف لهدف واحد، قبل أن يواصلوا تألقهم في المباراة الثانية برباعية في مرمى جيبوتي.

وتعد بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة إحدى مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم، واستضاف المغرب نسختها الاولى وكانت من نصيب العراق عام 1983 ، وبعد عامين استضافت الجزائر النسخة الثانية حقق خلالها المنتخب السعودي اللقب، بينما فاز المنتخب المغربي باللقب على التوالي في النسختين الثالثة التي أقيمت في العراق عام 1989، والرابعة سنة 2011 بالمغرب. واستضافت الأردن منافسات النسخة الخامسة عام 2012، وتوج منتخب تونس باللقب بينما توج السينغال بلقب آخر نسخة في السعودية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موعد قرعة دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ترعى أقمصة المنتخب المغربي.. تراجع كبير لأرباح شركة بوما الراعية لمنتخب إسرائيل

بات قريبا من العودة للتدريب.. زيدان يغازل يوفنتوس وبايرن مهتم