الدريدب: نسعى لتسلق الدرجات في سلم ترتيب البطولة

27 يونيو 2021 - 03:30

قال مدرب نادي المغرب التطواني، جمال الدريدب، إن فريقه كان يطمح لما هو اكثر من اجل تسلق الدرجات في سلم الترتيب الخاص لأندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأضاف الدريدب في تصريح لقناة الرياضية، سيناريو المباراة غير متوقع، وفريقنا في الطريق الصحيح بخوضه 12 مباراة بدون هزيمة.

وحسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريقي المغرب التطواني أمام نظيره المغرب الفاسي، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مباراة احتضنها المركب الكبير بمدينة طنجة.

وبهذه النتيجة، رفع المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى النقطة 31 في المركز الرابع، فيما صعد المغرب الفاسي للمركز 12 برصيد 24 نقطة، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة الـ23.

وخاص المغرب التطواني المواجهة بكل من، يحيى الفيلالي، حمزة الموساوي، عادل الحسناوي، محمد منالي، عبد اللطيف نصير، نصير الميموني، محمد كمال، رشدي عبد الوهاب، أنس لمرابط، مامي ليمامولاي، هشام الخلوة.

من جانبه اعتمد المغرب الفاسي على كل من، أيمن ماجد، أيوب لكحل، سهل يشو، علاء الدين أجراي، يوسف أكردوم، نيلسون مونغانغا، محمد حمامي، محمد الفقيه، نبيل مرموق،حمزة الجناتي، لحسن كوربي.

وشهدت المواجهة تعرض لاعب المغرب الفاسي، لحسن الكربي، لإصابة خطيرة بعد تدخل عنيف من طرف لاعب المغرب التطواني، محمد منالي، وهي اللقطة التي أسفرت عن “طرد مباشر” في الدقيقة الـ37، حيث أشهر حكم اللقاء في البداية بطاقة صفراء في وجه اللاعب، قبل أن يستعين بتقنية “الفار” ويعاقب اللاعب بالبطاقة الحمراء المباشرة.

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن تواجها لحساب ربع نهائي كأس العرش، والتي عرفت تأهل المغرب التطواني للمربع الذهبي بفضل ضربات الجزاء الترجيحية، في مواجهة عرفت صد اللاعب عادل الحسناوي لضربتي ترجيح بعد طرد حارس الفريق الأساسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يمدد مهلة تسجيل اللاعبين للأندية المشاركة في المسابقات القارية

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو