فانديربروك: سعيد بنتيجة الفوز أمام شباب المحمدية

28 يونيو 2021 - 03:30

عبر مدرب الجيش الملكي، سفين فاندربروك، عن سعادته بالفوز أمام شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

وأضاف فانديربروك سعيد لعدة أسباب ابرزها الحال النتيجة والأسلوب الهجومي في الشوط الأول وطريقة الدفاع خلال الشوط الثاني، وثالثا هناك بعض اللاعبين لعبو| مباراة اليوم علما أنهم لم يتباروا لعدة أسابيع، كانت لهم ردة فعل جيدة.

وتمكن نادي الجيش الملكي من تحقيق نتيجة الفوز أمام مضيفه نادي شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للجيش الملكي اللاعب محمد فكري في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وضاعف النتيجة اللاعب حمزة مجاهد في الدقيقة 34 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 38 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد نادي شباب المحمدية عند 23 نقطة في المركز 14.

نادي شباب المحمدية دخل المباراة بكل من، المهدي الحرار، سيف الدين بوهرة، أيوب تين، أيوب عديلة، أسامة لمليوي، عبد الحق عسال، هيرفيه جاي، ايسوفو تراوري، اسماعيل المترجي، جمال القرع، زكرياء نسيك.

ودخل نادي الجيش الملكي بكل من أيوب لكرد، انور ترخات، عبد الإله عميمي، حمزة مجاهد، محمد فكري، رضا سليم، محمد مفيد، بانكالا يانيك، ربيع حريمات، جاد اصواب، محمد الخليوي.

يشار إلى أنه يتصدر نادي الوداد الرياضي ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 51 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي ب 48 نقطة، بينما يتديل ترتيب أندية البطولة الوطنية نادي نهضة الزمامرة برصيد 20 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موعد قرعة دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ترعى أقمصة المنتخب المغربي.. تراجع كبير لأرباح شركة بوما الراعية لمنتخب إسرائيل

بات قريبا من العودة للتدريب.. زيدان يغازل يوفنتوس وبايرن مهتم